طلب التعبير عن الاهتمام

في إطار التنزيل الترابي للسياسة العمومية المندمجة لوزارة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة المستندة على التوجهات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس وعلى مضامين البرنامج الحكومي 2021-2026،  وكذا توصيات النموذج التنموي الجديد الرامي إلى إعادة هيكلة الحقل الاجتماعي وترتيب الأولويات لبناء مجتمع أكثر إدماجا وانصافا، تم عقد اتفاقية شراكة خاصة بين وزارة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة، وولاية جهة بني ملال-خنيفرة، ومجلس جهة بني ملال-خنيفرة، واللجن الإقليمية للتنمية البشرية بأقاليم الجهة، ووكالة التنمية الاجتماعية، والتعاون الوطني، والتي من خلالها تم  انتداب وكالة التنمية الاجتماعية لتنفيذ الشق الخاص بالتأهيل والتمكين الاقتصادي للنساء حاملات المشاريع. حيث تم إبرام اتفاقية بين الوكالة وجمعية كفـــــــاءات الغـد للتنميــــــة والثقــــافــــــــة من أجل إنجاز مشروع « . تأهيل وتمكين الاقتصادي للنساء حاملات المشاريع    والأشخاص في وضعية إعاقة بإقليم خريبكة  » حيث تعتبر جمعية كفـــــــاءات الغـد للتنميــــــة والثقــــافــــــــة الحاضنة الاجتماعية بإقليم خريبكة.

يهدف البرنامج إلى المساهمة في النهوض بأوضاع النساء في وضعية صعبة وتمكينهن من الاندماج في النسيج الاقتصادي والاجتماعي.   وفي إطار تنفيذ البرنامج تعلن جمعية كفـــــــاءات الغـد للتنميــــــة والثقــــافــــــــة عن طلب التعبير عن الاهتمام لاختيار مكونين لتنفيذ الدورات التكوينية المندرجة في محاور تنزيل برنامج « تأهيل وتمكين النساء الحاملات للمشاريع والأشخاص في وضعية إعاقة بإقليم خريبكة ».

يهدف هذا التكوين إلى تزويد المستفيدات المسجلات في البرنامج في إقليم خريبكة بالمهارات والأدوات اللازمة لتطوير وإدارة مشاريعهن بشكل مستقل وفعال.

يجب على المترشحين تقديم ملف ترشيحهم وفق شروط دفتر التحملات   إلى مقر الجمعية رقم 73 شارع مولاي عبد الله خريبكة. او  ارساله عبر البريد الإلكترون competencesdedemain@yahoo.com   قبل 21-10-2024 على الساعة 12 زوالا.