Chargement Évènements

« Tous les Évènements

  • Cet évènement est passé

اللقاء الوطني حول الديمقراطية التشاركية

21 décembre 2023

اختتاما لسلسلة المناظرات الجهوية حول الديمقراطية التشاركية، التي تم تنظيمها بالجهات الست: سوس ماسة، فاس-مكناس، مراكش-اسفي، درعة-تافيلالت، طنجة-تطوان-الحسيمة والرباط-سلا-القنيطرة، يعتزم منتدى بدائل المغرب واكاديمية دويتشه فيله، تنظيم اللقاء الوطني حول الديمقراطية التشاركية، يوم الخميس 21 دجنبر 2023، ابتداء من الساعة التاسعة والنصف صباحا، بفندق رحاب، الرباط.

في هذا الصدد، تسعدنا دعوتكم للمشاركة في هذا اشغال هذا اللقاء في المكان والزمان المشار اليه أعلاه، باعتباركم من الفاعلين الاساسين الذين سيساهمون لا محالة في اغناء النقاش خلاله.

اللقاء سيكون فرصة، لتقديم التجارب الرائدة في مجال الديمقراطية التشاركية، عرض خلاصات المناظرات الجهوية التي تم تنظيمها سلفا، إضافة الى تنظيم ثلاث ورشات بغرض تعميق النقاش أكثر حول الأدوار المنوطة بالهيئات التشاورية على المستوى المحلي، الإقليمي والجهوي، وتنمية التواصل وتبادل الآراء بين الفاعلين الحكوميين، المؤسسات الوطنية، المنتخبين وممثلي المنظمات المدنية والجمعوية.

تجدر الإشارة الى أن هذا اللقاء الوطني والمناظرات الجهوية، هو جزء من مشروع i-media، الذي يهدف إلى المساهمة في تعزيز الادماج السوسيو-اقتصادي، والمشاركة المواطنة للشابات والشباب، بالجهات الست، والذي يتم إنجازه من طرف منتدى بدائل المغرب واكاديمية دويتشه فيله، بتمويل من الاتحاد الأوروبي.

Détails

Date :
21 décembre 2023