دعوة لتقديم مقترحات مشاريع الحلول القائمة على الطبيعة

تطلق  (LPM) Living Planet Morocco هذه الدعوة لتقديم مقترحات مشاريع  في مجال الحلول القائمة على الطبيعة داخل المدن في إطار مشروع”Résilience” ، الذي يأتي في سياق يتسم بالتحديات البيئية والاجتماعية والاقتصادية المترابطة. والذي تلعب فيه منظمات المجتمع المدني والمبادرات المجتمعية دورًا أساسيًا يحتاج إلى تعزيز قدراتها للتفاعل بشكل فعال ومستدام. ويهدف مشروع “Résilience”، الذي يشرف عليه مكتب الصندوق العالمي للطبيعة بفرنسا وشركاؤه المحليين، إلى دعم المناطق الأكثر هشاشة في اعتماد استراتيجيات المرونة، بيئيًا واقتصاديًا على حد سواء. وبدعم مالي من الوكالة الفرنسية للتنمية وتمويل مشترك من مؤسسة مافا، يعالج المشروع هذه التحديات على المستوى المحلي بشكل شامل على مستوى حوض سبو، من خلال تعزيز حلول التكيف القائمة على النظم البيئية، والعمل بشراكة مع المجتمع المدني والمبادرات المجتمعية.

تندرج هذه الدعوة لتقديم المقترحات ضمن محاور صندوق الماء لسبو، لدعم مشاريع نموذجية في مجال الحلول القائمة على الطبيعة لمدن مستدامة ومرنة من خلال إدارة مستدامة للموارد الطبيعية (في مجال إدارة مستدامة للمياه والتربة، حماية التنوع البيولوجي، استعادة النظم البيئية الطبيعية، إلخ). يبلغ التمويل الإجمالي للمقترحات التي سيتم دعمها 200،000.00 درهم (مائتان ألف درهم). المبلغ الأقصى لدعم كل مشروع هو 100،000.00 درهم.

الموعد النهائي لتقديم المقترحات الكاملة: 17 دجنبر 2023 منتصف الليل .يمكن إرسال ملفات المقترحات الرقمية عن طريق البريد الإلكتروني إلى العنوانين الإلكترونيين  :

contact@lpm.org.ma / raitabdelhak@lpm.org.ma

أو تسليمها (في حالة مقترح ورقي) في ظرف مغلق إلى المنسق المحلي لصندوق الماء لسبو في أزرو.

يمكن تحميل إعلان الدعوة ونموذج مقترح المشروع أدناه.

Télécharger les fichiers