دعوة للمنتخبين لطلب المشاركة في الشراكة التجريبية‎‎‎

يهدف هذا البرنامج التجريبي إلى بناء جسور بين المهتمين بالسياسات العمومية في الولايات المتحدة من أصول عربية من جهة والمنتخبين المغاربة من جهة أخرى. ويعتمد هذا البرنامج الذي يمتد لمدة سنة على منهجية عملية و مبتكرة قصد تبادل التجارب في مواضيع اللامركزية والحكامة التشاركية والشراكات بين القطاعين العام والخاص.

تعد هذه الشراكة التجريبية فرصة للمشاركين للتواصل مع المسؤولين المنتخبين الأمريكيين، والإستفادة من عدة أنشطة من بينها: زيارة الولايات المتحدة لتلقي تدريب مكثف في مجال الحكامة، وتطوير الشراكات بين القطاعين العام والخاص بين المؤسسات الأمريكية والمغربية، و كذا تمويل مشاريع التنمية التي تفيد مجتمعهم المحلي.

وفي هذا الإطار، وحتى يتسنى لكم تقديم طلبكم للمشاركة في هذه العملية ،أن تعملوا على تعبئة الطلب التالي، وذلك قبل 30  ‏أكتوبر 2021

https://secure.everyaction.com/miMPjS8mGkKXoFAwMfdYaQ2

ويشرف مؤسسة « Impact للتنمية » باعتبارها المكلفة بتنسيق هذه المبادرة الدولية على الصعيد الوطني أن تظل رهن إشارتكم لتقديم المعلومات الكافية حول هذا البرنامج مع إخبار سيادتكم أن مهمة اختيار المشاركين تعتبر من اختصاص ومسؤولية مؤسسة المعهد العربي الأمريكي (AAIF).
وللمزيد من المعلومات حول » الشراكة التجريبية بين الولايات المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا » ، يرجى زيارة الموقع:
https://www.facebook.com/usmenapartnership/
أو الاتصال بـ impactfordevelopment@gmail.com   على الواتساب.
002126 63 85 55 60

Partager sur facebook
Partager sur twitter
Partager sur whatsapp
Partager sur pinterest
Partager sur email