UP مسابقة خرابش

تعلن جمعية حبر بالشراكة مع مؤسسة هنريش بول وبدعم من  فابر كاستل وجمعية إعالم وثقافات وائتالف حق، عن مسابقة « خرابش-UP »، والتي تهدف إلى اكتشاف والاحتفال بمواهب النساء المغربيات في مجال الرسم الصحفي والكاريكاتير.

تدعو هذه المسابقة النساء المغربيات اللاتي يبلغن 18 عامًا فأكثر لتقديم رسوم كاريكاتير أصلية حول موضوع « الميراث ». تهدف المسابقة إلى إثارة نقاشات إبداعية حول التعديلات المتوقعة لقانون الأسرة. يمكن تقديم المشاركات حتى 30 يونيو 2024، وسيتم الإعلان عن الفائزين في 28 يوليو 2024.

الجوائز:

جائزة « خرابش-UP »:

  • 2500درهم (جائزة مادية 2000 درهم + أدوات الرسم بقيمة 500 درهم).

جائزة فابر كاستل:

  • 2000 درهم (جائزة مادية 1000 درهم + أدوات الرسم بقيمة 1000 درهم).

جائزة الجمهور:

  • 2000 درهم (جائزة مادية 1300 درهم + أدوات الرسم بقيمة 700 درهم).

هدايا لسبعة عشر رسامة: ستتلقى الرسامات غير الفائزات أدوات الرسم من فابر كاستل كهدايا.

لتقديم مشاركتك ، أرسلي بريدًا إلكترونيًا إلى com.association-ink@boukhris.n مع التضمين في سطر الموضوع نموذج العبارة التالية: « Kharbash-UP Cartoon Submission – [اسمك] ». في نص البريد الإلكتروني، يرجى تضمين اسمك الكامل، ومعلومات الاتصال الخاصة بك (رقم الهاتف، البريد الإلكتروني، المدينة، العمر)، وحساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي. في حال كنت تهتمين  بالمنافسة على مستوى جائزة فابر كاستل، يرجى الامتثال للشرط الأساسي المتمثل في إرسال صورة وأنت تستخدمين أدوات رسم من نوع فابر كاستل أو صورة لرسمك بجانب أدوات فابر كاستل التي تم استخدامها. بخصوص المنافسة على مستوى جائزة فابر كاستل، الرجاء ملاحظة أنه لن يتم قبول الرسوم المشاركة التي لا تتضمن الصور المذكورة سابقًا.

للمزيد من المعلومات، المرجو التواصل معنا عبر:

– المدير الفني – غامير علي: 0603084375

-مَسْؤُولَة الاتصالات والتطوير – نهيلة بوخرس: 0650592218

– عنوان البريد الإلكتروني: n.boukhris@ink-association.com

موقع الجمعية: www.inkassociation.com / صفحة الفيسبوك: Ink.association