زمالة الكاريكاتير النسائي 2023: فتح باب التقديم

أعلنت جمعية حبر، بشراكة مع مؤسسة هاينريش بول شتيفتونغ الرباط – المغرب، عن زمالة الكاريكاتير النسائي 2023. تم تصميم هذا البرنامج الممول بالكامل لصقل وتطوير مهارات الجيل القادم من رسامات الكاريكاتير الصحفيات المغربيات.

بإرشاد من مدربين ذوي خبرة من الرجال والنساء ومتحدثين ضيوف وتحت الإشراف المباشر لعلي غامر، ستصبح المشاركات رسامات كاريكاتير صحفيات محترفات ينشرن في المجلات المحلية والدولية. ستستمر الزمالة لمدة ثلاثة أشهر، مع مزيج من ورشات العمل عبر الإنترنت وأخرى حضورية.

يفتح باب التقديم لزمالة الكاريكاتير النسائي 2023،  إلى غاية 28 ماي، وهي متاحة للمواطنات المغربيات اللواتي تتراوح أعمارهن فوق 18 عامًا واللاتي يهتمن بالكاريكاتير الصحفي أو الرسم أو الصحافة. إذا توفرت لديك هذه المعايير، قومي بالتقديم الآن باستخدام الإستنارة أدناه.

نشجع المتقدمات على التقدم بنية قوية واستعداد للتعلم. ستستفيد المشاركات المختارات من شهر تدريب في منصة إعلامية مرموقة على الفور بعد انتهاء فترة التدريب.

ستكون لغة التعليم هي العربية والدارجة لضمان إمكانية الوصول والاندماج لجميع النساء المغربيات المهتمات بتطوير مهاراتهن في الرسم الكاريكاتوري.

هذه الزمالة فرصة ممتازة للنساء المغربيات لتعزيز مهاراتهن، وكسب خبرة مهنية، وتقديم مساهمة ذات مغزى في مجال الكاريكاتير الصحفي. نحن نتطلع إلى استلام طلباتكن ودعمكن في رحلتكن نحو أن تصبحوا كاريكاتيريات صحفيات محترفات.

الاتصال:

المدير الفني للمشروع: علي غامر – A.ghamir@inkassociation.com

منسق المشروع: عبد السلام أطالب – abdeslam.93business@gmail.com

نموذج الطلب: https://forms.gle/941azQQGjrt4jk3J9

Télécharger les fichiers